الآن خطة تجارة الأسهم






+

الآن خطة تجارة الأسهم السنة الجديدة، خطة التداول الجديد: طرح الأسئلة ولا تبخل على أجوبة! بواسطة: جون كارتر قبل البدء في تداول الأسهم عبر الإنترنت في العام المقبل، يكرس قدرا كبيرا من التفكير في خطة لتداول الأسهم عبر الإنترنت. هنا طريقة واحدة على الانترنت تاجر الأسهم في التخطيط الذي سوف تحصل على التفكير. [ملاحظة المحرر: في هذه أول شخص المادة، مؤلف جون كارتر يجعل قضية كل تاجر أن تكتب خارج تفصيلا - ونحن لا يعني مفصل - خطة التداول. سهم كارتر الأسئلة الفعلية من خطته التداول الخاصة أن يسأل نفسه كل عام، ويمضي للرد عليها. وخطة الجميع أن تكون مختلفة، بالطبع، ولكن هذا هو قالب جيد للأي تاجر للنظر في مثل السنة الجديدة حول القوائم.] A يومين القدم Arrowana طويلة من الأسماك المفترسة النهمة. مخلوق واحدة في التفكير، لديه قاعدة أساسية واحدة من الإبهام أن يتبع كل يوم: إذا كان يعتقد أن شيئا يصلح في فمه، وسوف أكله. عند زيارة التجار لتداول الأسهم عبر الإنترنت مكتبي لمشاهدة لي التجارة، فهي يفاجأ أن نعلم أن مهمتهم الأولى هي إطعام مارثا، بلدي اثنين من قدم Arrowana الحيوانات الأليفة طويلة في كثير من الأحيان. لديهم لاتخاذ الشباك، وتراجع ذلك إلى خزان التغذية مليئة ذهبية واختيار الضحية. يستخدم مرثا لهذا الروتين الآن ويبدأ وميض مع الإثارة والترقب. يتم تحريرها ذهبية. يغلي الماء ويموج مثل الطعنات المفترس، وبعد ثوان قليلة كل ما تبقى من نيمو هو عدد قليل من جداول وقليلا من زعنفة. ستيف Patrow، وهو تاجر زيارة، يلخص الامر عندما تصريحات: "هذا فقط يبدو قاسيا حقا." "نعم،" أرد "تقريبا قاسية كما هو إرسال تاجر بها في الأسواق من دون خطة التداول المتقدمة بشكل كامل." A التاجر الذي يحاول كسب العيش في الأسواق من دون خطة تداول كاملة النمو هو في نفس الموقف بالضبط كما ذهبية. في حين واحد هو مجرد وجبة لArrowana، والآخر هو يعتدون بشكل روتيني عليها المتداولين المحترفين الأوراق المالية على الانترنت. على الأقل مع ذهبية، والألم هو أكثر بسرعة. يمكن لتجار الأوراق المالية على الانترنت دون خطة تمتد من عذابهم لسنوات. لماذا يشكل هذا أهمية في تداول الأسهم عبر الإنترنت تم إنشاء أول وخطة تداول الأسهم عبر الإنترنت في عام 1993، بعد ثماني سنوات بدأت تداول الأسهم عبر الإنترنت. وكانت وثيقة من صفحة واحدة التي تطورت على مر السنين إلى خطة من 15 صفحة الحالية التي تستخدم اليوم. يمكنني تحديث هذا التقرير سنويا. وجاءت خطتي توسيع نطاقها حسب الحقائق التالية للضوء: كان هناك نظام تتبع متفوقة في التجارة التي سيتم تحديدها في المكان. كان هناك نظام محدد لإدارة الأموال يوما بعد يوم لأن توضع في المكان. منهجية عقد الاجهزة تداول محددة مسؤولة عن الأداء كان لا بد من وضع في المكان. كان نظام الثواب والعقاب لنفسي التي سيتم تحديدها في المكان. كانت خطتي أن تتطور وتأخذ بعين الاعتبار الاجهزة والأسواق التي تناسب شخصيتي. و كان لي لدمج لم يتم التداول فقط في خطتي، ولكن حياتي كلها، لجعله حقيقة العمل. خطة يمكن أن تساعد تداول الأسهم عبر الإنترنت التاجر بدوره الركن وقد ذكر كل تاجر لقد عملت مع أن خطة عمل شاملة I جعلها إرسال لقد كان العامل الحاسم في أدائه الخاصة. "وكان عندما التفت الزاوية،" هو عبارة شائعة سمعت بشأن كتابة هذه الخطة تداول الأسهم التفصيلية على الانترنت. لذلك ما هو في خطة لتداول الأسهم عبر الإنترنت؟ أنا ذاهب لتظهر لك الأسئلة بالضبط أنا أجعل نفسي إجابة كل عام ويأخذك من خلالها خطوة بخطوة. وفيما يلي الأسئلة ومقتطفات من الإجابات من وجهة نظري خطة التداول الفعلية لعام 2005. وتفضلوا بقبول فائق ستكون مختلفة، بطبيعة الحال، إلا أن هيكل عقد لكم في وضع جيد. لماذا أنا تداول الأسهم عبر الإنترنت مرة أخرى في عام 2005؟ هذا هو السؤال الأول أسأل نفسي كل عام. على الرغم من أن هذا قد يبدو واضحا، فمن المهم أن تختار عمدا هذا الاحتلال لتداول الأسهم عبر الإنترنت أكثر من أي شيء آخر وهذا متاح من هناك. وهذا ينطبق ليس فقط لبدوام كامل التجار لتداول الأسهم عبر الإنترنت، ولكن أيضا لأولئك الذين يتم التداول بدوام جزئي أثناء الضغط باستمرار على وظيفة أخرى. السبب الرئيسي انا ذاهب الى مواصلة تداول الأسهم عبر الإنترنت في عام 2005 هو أنني يتمتع بالاستقلال المالي والحرية التي تداول الأسهم عبر الإنترنت لهذا العرض. كما أنني أحب حقيقة أن أستطيع أن أفعل تداول الأسهم عبر الإنترنت من أي مكان. لم أكن جيدا في اتخاذ أوامر، لذلك أنا أقدر أنني لم يكن لديك مدرب الذي يجب أن هدأت. أنا أستمتع تلبية التجار لتداول الأسهم عبر الإنترنت الآخرين، كما أنهم أكثر الناس عشوائي، انتقائي ومثيرة للاهتمام على هذا الكوكب، وtremendous-- التحدي العقلي وتحفيز التداول إذا توقفت، وأود أن يغيب تداول الأسهم عبر الإنترنت. ما هي العوامل التي يجري في بقية حياتي قد يؤثر على تداول الأسهم عبر الإنترنت؟ هذا هو المكان الذي نقيم كل شيء آخر أن يحدث في حياتي وكيف قد تؤثر بلدي تداول الأسهم عبر الإنترنت. من خلال ذلك، ولقد حظيت بها عندما كنت في حاجة لتوظيف مساعد أول بلدي، عندما كنت في حاجة لجلب على شريك آخر، ومهما كانت حاجة آخر يتعين القيام به لتبسيط حياتي لتداول الأسهم عبر الإنترنت. لدي الكثير من الأنشطة مستمرة في حياتي إلى جانب تداول الأسهم عبر الإنترنت. أنا تشارك بنشاط في الاستثمار العقاري، وجمع النقود المعدنية، والسفر ولدي الكثير من الاشياء يحدث مع الموقع. أنا وزوجتي بدأت في التخطيط لأسرة ويبحثون في الانتقال من بوسطن الى ولاية تكساس، حيث يقع أكثر من عائلتنا. وأنا أعلم أن تداول الأسهم عبر الإنترنت هو بلدي المهنة الرئيسية، والطريقة الوحيدة للتواصل مع هذه أمور أخرى وإذا أنا تحقيق أرباح من وجهة نظري تداول الأسهم عبر الإنترنت. فمن الممكن بأنني سوف التخلي عن بعض هذه الأنشطة الأخرى إذا أصبحت الهاء. وسوف تجزئة والتركيز على تداول الأسهم عبر الإنترنت خلال ساعات التداول. للمساعدة في هذا، ولدي شخص الذي يدير عمليات يوما بعد يوم للموقع وشخص آخر الذي يساعد على إدارة استثماراتي الأخرى. وسوف ننظر في تعديل النشرات الإخبارية أنا أكتب للتركيز فقط على الاستثمارات قصيرة الأجل التي أركز أنا. الحق الآن، وأنا أكتب لا يزال بعض أجزاء من النشرات الإخبارية بلدي التي لا تنطبق بسهولة إلى بلدي التداول الحالي. في الواقع، هذه النشرات الإخبارية هي في معظمها بالنسبة لي. كتابة النشرات الإخبارية يساعد تجبرني على توضيح بحثي الخاص والاستمرار في إيجاد أفكار جديدة لتداول الأسهم عبر الإنترنت. لن أحاول تداول الأسهم عبر الإنترنت إذا كنت مسافرا أو في عطلة. لا بأس أن يكون الصفقات أرجوحة على وإدارة المراكز القائمة، طالما لدي موقف وهدف في مكان وليس محاولة للخروج التفكير اللحظي الموقف. إذا الانحرافات هي في الصورة، وأنا لن التجارة. التخلص من الانحرافات أولا، مثل وجود الضيوف غير المدعوين أكثر، مكالمات هاتفية صباح اليوم، والناس الرسائل الفورية التي في الصباح يسأل عن التجارة وهكذا دواليك. تجاهل المكالمات الهاتفية والرسائل الفورية حتى بعد 11:00 بالتوقيت الشرقي. أو الأفضل من ذلك، إيقاف تشغيلها. لا يكون استيعاب لمجرد أن يكون لطيفا. ومهدت الطريق إلى الجحيم بالنوايا الحسنة. ما هي الأسواق أنا ذاهب إلى تجارة؟ هذا هو المكان الذي وضع كل من الأسواق انا ذاهب للتجارة. ابتداء من التجار لتداول الأسهم عبر الإنترنت فقط يجب التركيز على عدد قليل من الأسواق. إذا قرر تاجر، فيجب عليه الالتزام بها لمدة عام بدلا من يبحث دائما عن "الشيء العظيم القادم." لالصفقات اليوم، وانا ذاهب للتجارة مؤشر داو جونز مصغرة الحجم (YM)، SPS-E مصغرة (ES)، E-مصغرة راسل (ER)، والسندات لمدة 30 عاما (US) واليورو. لالصفقات البديل،-E مصغرة ناسداك (كيو)، 10 عاما مذكرة (TY) والذرة (C) والقمح (W) وفول الصويا (S) والنفط الخام (CL)، الذهب (GC) والفضة (SI) ، العقود الآجلة للأسهم واحدة، الأسهم الفردية وخيارات الأسهم. وسوف تخصص مجموع الأموال التداول الخاص بي على النحو التالي: 25 الصفقات لحظيا في المئة (ES، YM، ER، الولايات المتحدة، اليورو) 25 في المئة الصفقات أرجوحة على العقود الآجلة (NQ، TY، C، W، S، CL، GC، SI، العقود الآجلة للأسهم واحدة) 25 الصفقات أرجوحة في المئة على الأسهم الصفقات سوينغ 25 في المئة على خيارات الأسهم لماذا هذه الأسواق؟ ما محددة على الانترنت استراتيجيات تداول الأسهم هل يمكنني استخدام؟ هذا هو جزء مهم حقا من خطة لتداول الأسهم عبر الإنترنت. وقال تاجر الأسهم عبر الإنترنت يجب أن يكون الإعداد معينة لكل سوق كان هو أو هي التداول. ومن ثم يمكن تعقب الإعداد للأداء. يجب أن يكون كل الإعداد مستقل في حد ذاته. وهذا يعني تاجر الأسهم عبر الإنترنت يمكن أن يكون له باختصار على YM لمسرحية الفجوة ومنذ فترة طويلة على ES لمتوسط ​​اللعب تتحرك في وقت واحد، ومن ثم تتبع أداء كل الإعداد بشكل منفصل. لالصفقات خلال اليوم، وسوف تستخدم المسرحيات التالية: YM: الفجوة يلعب ويلعب محور ES: مؤشر القوة النسبية (RSI) الخلافات والمتوسط ​​المتحرك مسرحيات ER: ضغط مسرحيات الولايات المتحدة: ركود اللعب اليورو: صندوق المسرحيات والمسرحيات قوس لالصفقات البديل، وسوف تستخدم المسرحيات التالية: كل المسرحيات المستقبل: عمليات الانتقال اليومية في اتجاه الرسم البياني الأسبوعي جميع الأسهم يلعب: شركات جديدة، مؤشر القوة النسبية وارتفاع الدخول الناشئة جميع خيارات الأسهم يلعب: عمليات الانتقال اليومية في اتجاه الرسم البياني الأسبوعي كم من المال أنا ذاهب إلى تخصيص لكل استراتيجية الأسهم التداول عبر الانترنت والإعداد؟ هذا، بالطبع، أمر بالغ الأهمية. والمفتاح هو العثور على تخصيص التي لا تسبب أي إجهاد، يسمح فرصة للتجارة من القيام بعملها ولا تنتهك أي قواعد السحب اليومية. واحدة من أكبر المشاكل مع أحدث التجار هو أنها تتداول بطريقة كبيرة جدا في ما يتعلق بحجم حساباتهم. تداول الأسهم عبر الإنترنت عشر الكثير على حساب 10،000 $ هو مثل إدخال عشيقة لزوجتك. نعم، يمكنك أن تفعل ذلك، ولكن هذا لا يجعلها فكرة جيدة. وتستند المخصصات التالية على أساس لكل 100،000 $. عدد العقود أو حجم الموقف لاستخدامها على النحو التالي: ما طرق التنفيذ هل سيتم عن طريق؟ ما Parameters في بلدي تداول الأسهم عبر الإنترنت هذا هو المكان الذي أقرر لي طريقة التنفيذ الأساسي. أنا التوسع في؟ رفع بها؟ الحصول على كل ما في وشاملة؟ ما هو بلدي خطر / نسبة المكافأة؟ هذا هو جزء من خطة طويلة، كما أنني سوف أكتب مسرحيات عينة لجميع الفئات. ليس هناك مجال للقيام بذلك مع كل منهم هنا، ولكن من أجل سبيل المثال، وهنا المعلمات بلدي لتلعب الفجوة. لجميع المسرحيات اللحظي في تداول الأسهم عبر الإنترنت، وسوف تحصل في كل مرة والتوسع من حيث الموقف يذهب طريقي. وسيكون الهدف في النصف الأول من مسرحيتي تكون صغيرة، أي ما يعادل 1-2 ES نقطة. متى أحصل على هذا الربح الأولي، وسوف أعطي النصف الثاني مساحة أكبر للعب بها. لمسرحيات البديل، وسوف تحصل في كل دفعة واحدة والخروج في كل مرة، زائدة توقف جهدي لحماية أي مكاسب. الفجوة يلعب: في الحصول على كل شيء في وقت واحد باستخدام ستة عقود في 100،000 $. تبدأ مع 1 & frac12؛ خطر / نسبة المكافأة - to-1. على سبيل المثال، عن وجود فجوة 20 نقطة، استخدم توقف 30 نقطة. خلع نصف الموقف عندما يضرب السوق المستوى الذي ما يعادل 50 في المئة من ملء الفجوة. في هذه المرحلة، حرك وقف التعادل. الهدف في النصف الثاني هو ملء الفجوة. أفعل ذلك لكل من المسرحيات بلدي حتى لا يكون هناك شك بشأن الكيفية التي يجب أن تنفذ. هذا أمر بالغ الأهمية لأنه يرتبط مباشرة الجزء التالي من هذه الخطة. كيف أنا ذاهب لتتبع وتصنيفي الأسهم عبر الإنترنت الصفقات؟ هذا هو المكان الذي بالتفصيل كيف وانا ذاهب لتعقب كل من الاجهزة يمكنني التداول، وكيف تعمل. أتتبع هذه المعلومات في التفوق ذلك بمعدل تشغيل يمكن حساب. وسوف تتبع جميع الصفقات بلدي وتقيم لهم على النحو التالي: 5: الهدف ضرب 4: من بسعر مختلف عن الهدف، ولكن مربحة 3: من في حتى 2: من بسعر مختلف عن توقف، ولكن تجارة خاسرة 1: وقف ضرب وهذا يسمح لي أن تضيف ما يصل بلدي النتيجة اليومية والقسمة على عدد من الصفقات الأسهم عبر الإنترنت للحصول على المتوسط. هذا يحافظ على معدل تراكمي، إذا جاز التعبير، من عدد من الصفقات التي هي مربحة. ومن الممكن أيضا أن تتبع عن طريق أسلوب التداول. في نهاية الشهر، وسوف يكون لها بمعدل الإعداد وكذلك المعدل التراكمي العام. واضح جدا، وهذا يساعد للتخلص من الاجهزة التي لا تعمل. على سبيل المثال، يكون لي شيء في نهاية الشهر الذي يقرأ، "الفجوة يلعب: 4.24، ضغط يلعب: 3.57، محور يلعب: 3.87". هام: أي التجارة وأغتنم أن لا نقع في نمط التداول الإعداد أو التخطيط معين أشرت سوف يكون المسمى على النحو التالي: مسرحية دفعة. والواقع أن هذا هو نقطة ضعف، ولكن إذا كنت تستسلم لهذا الإغراء، على أقل تقدير يجب أن تتبع ذلك ونرى تأثيره على التداول الخاص بي. أنا أعرف من التجربة الماضية أن نتائج أي مسرحيات دفعة بمرور الوقت ضعيفة، وهذا التذكير وتبقي لي من اتخاذ هذه الصفقات. وسوف ذرة الملاحظات على هذه الصفقات الأسهم عبر الإنترنت. لم أقفز في وقت قريب جدا؟ لم أفتقد تعبئة؟ لم أكن مطاردة؟ أنا أيضا سوف نلاحظ أي الاتجاهات العامة في بلدي على الانترنت تداول تداول الأسهم. كم يوما أنني لم تبدأ فقدان ولكن في نهاية المطاف على الجانب الإيجابي؟ كم يوما أنني لم تبدأ قوية فقط لاعطائها كل مرة؟ ما كان يحدث في ذلك اليوم من حيث انقطاع؟ أنا أعرف من التجربة الماضية أحصل في ورطة عندما تبدأ قوية والبدء في الذهاب ل "الصفقات الكبيرة مع بيت المال". وسوف تتبع أي أيام حيث واسمحوا لي ان الجشع الحصول على أفضل مني، ثم العمل على تقليل كمية من تلك الأيام. ما هي القواعد تراجع لعام 2005 في بلدي تداول الأسهم عبر الإنترنت؟ إذا أنا بانخفاض 15 في المئة عن الشهر، وسوف قطع مقاسي الموقف في نصف لبقية الشهر. إذا أنا بانخفاض 20 في المئة عن الشهر، وسوف تتوقف عن التداول في بقية الشهر. إذا أنا ضربت خفض إجمالي 30 في المئة، فقد حان الوقت لقضاء عطلة لمدة ستة أسابيع من التداول. بلدي يوميا كحد أقصى سحب للالتداولات اللحظية هو 3000 $ لكل 100،000 $. إذا كان في نهاية اليوم الأول تجاوز هذا المستوى، وأنا على امتحان في اليوم التالي. إذا كنت يتجاوز 3000 $ لكل 100،000 $ مرة أخرى هذا الأسبوع، وأنا فعلت لبقية الأسبوع. هذا هو عقاب لي لكسر القواعد التجارية. وسوف تحوط الصفقات البديل السلع الأساسية في الأسواق المتقلبة مع الخيارات. ما هي القواعد ربح 2005in بلدي تداول الأسهم عبر الإنترنت؟ هدفي متوسط ​​الهدف اليومي لحظيا لتداول الأسهم عبر الإنترنت هو 500 $ في اليوم لكل 100،000 $. هذا هو المحافظ وقابل للتحقيق، وذلك يعادل 120،000 $ سنويا. سأركز على توليد خمسة 2،000 $ لكل 100،000 $ أيام في الشهر. هذا يعني أنني لم يكن لديك ليتداول كل يوم. أنا أعرف من التجربة الماضية بلدي أفضل أيام التداول هي الثلاثاء والأربعاء والخميس. وبالتالي، سوف أركز أكثر على التداول في هذه الأيام. إذا أنا أكثر من 2000 $ لكل 100،000 $ قبل الظهر، وسوف تستمر في التداول حتى لدي تجارة خاسرة، وعند هذه النقطة حان الوقت لوقف لهذا اليوم. إذا كان لدي اليوم حيث أقوم 5000 $ لكل 100،000 $، وسوف تأخذ في اليوم التالي خارج هربا من تلك مشاعر النشوة التي تسبب متعاملين في سوق الأسهم عبر الإنترنت أن تفعل أشياء غبية مثل ما يصل ضعف في وظائف أو التجارة دون توقف. سأتوقف تداول الأسهم عبر الإنترنت لبقية الشهر عند 20،000 $ لكل 100،000 $. وسوف تتبع بلدي منحنى الأسهم اليومية باستخدام جداول البيانات إكسل. وسوف تسحب 50 في المئة من بلادي أرباح تداول الأسهم عبر الإنترنت في نهاية كل ربع سنة. أنا لن إضافة المال إلى حساب يكون إلى أسفل وسوف يلتقيان أبدا استدعاء الهامش. وأود أن أضيف المال إلى حساب أثبت جدارته مع عوائد إيجابية. السبب في أنني سوف تنسحب أرباح تداول الأسهم عبر الإنترنت لأن هذا هو أفضل وسيلة لحمايتهم. هذه الأرباح تسمح لي أن الاستثمار في فئات الأصول الأخرى، ودفع لقضاء العطلات العائلية وتمويل مشاريع أخرى. وهو أيضا تذكير بأن هذه الأرقام على الشاشة حقيقية وتمثل نقدية حقيقية. إعداد مكتبي لتداول الأسهم عبر الإنترنت؟ لدي مسكن المنفصلة التي تم إعدادها خصيصا لتداول الأسهم عبر الإنترنت، مع خمسة أجهزة كمبيوتر و 12 مراقبين. لدي خدمة الإنترنت الكابل مع احتياطية الاتصال الهاتفي، بالإضافة إلى اثنين من خطوط الهاتف، والفاكس والهاتف الخليوي إذا ما ساءت الأمور. هدفي هذا العام هو الحصول على مساعد آخر الذي يساعد فقط مع دخول النظام والبرنامج أكثر من الاجهزة التداول الخاص بي لتوليد الإشارات الميكانيكية. لقد بحثت في المساحات المكتبية العادية ولكن العثور على المحامين والمزاح العام تشتيت جدا للتداول. وهناك صور على الحائط، وحوض للأسماك الكبيرة لمشاهدة عندما حان الوقت لأخذ قسط من الراحة من مشاهدة شاشات الكمبيوتر. ما هي مكافآتي إذا بي تداول الأسهم عبر الإنترنت يسير على ما يرام؟ هذا هو المكان الذي وضع أهداف التي تدفع لي على التمسك خطتي لتداول الأسهم عبر الإنترنت. وأنا أعلم أنني إذا التمسك خطتي لتداول الأسهم عبر الإنترنت، التداول الخاص بي لديه فرصة أفضل للنجاح. وإذا كنت تنجح، وأحصل على القيام بهذه الأشياء. عندما تصل إلى 60 في المئة لهذا العام، وسوف تتخذ الأسابيع الأربعة المقبلة خارج. إذا كان هذا يحدث في الربع الرابع، وسوف تأخذ بقية من العام. أنا يمكن أن تذهب إلى مزيد من المال، لكنه غير كاف. أريد أن أقضي أسبوعين في شمال إيطاليا وسويسرا، أو اتخاذ أربع عطلة نهاية الأسبوع الطويلة والذهاب إلى الشاطئ والقيام بأي شيء. أريد أن زيارة استراليا وهونج كونج ونيوزيلندا هذا العام، سواء للعمل أو للمتعة. أحب مشاهدة الأفلام، وأود أن رفع مستوى بلدي نظام المسرح المنزلي. رأيت رولكس التي أريد شراء، وهدفي هو أن تحصل عليه هذا العام. لكنني أدرك أنني بحاجة إلى التركيز على الاجهزة تداول الأسهم عبر الإنترنت، وليس على الأموال اللازمة للثمار. إذا أركز على المال، وسوف يخسر. إذا كنت تركز على الاجهزة، وسوف يفوز. هل هناك أي مجموعات أو الأشخاص أو المنظمات أود أن أساعد هذه السنة؟ وفي العام الماضي وجهت بعض المال لجيش الخلاص، لكنني لا أشعر حقا أي تأثير عندما كنت التبرع بالمال للجمعيات الخيرية الكبيرة. أنا من شأنه أن يساعد بدلا من الأفراد. لعام 2005، والعثور على الفنان تكافح لديه موهبة وتقديم الدعم لهم لمدة عام. توفير الأموال اللازمة لبدء لمدينة الشباب الداخلي الذي يريد لإطلاق الأعمال. دفع لقضاء عطلة لمدة عشرة أيام أن يجمع كل أفراد الأسرة معا. ما هي قائمة محددة الآن خطط تجارة الأسهم للبقاء على خطة على مدار السنة؟ هذا هو المكان الذي يمكنني إضافة أية ملاحظات لقد اكتسبت من واقع تجربتي الخاصة لمساعدتي في البقاء مربحة في التداول الخاص بي. بعد يوم واحد 5000 $ لكل 100،000 $، والهروب أي مشاعر النشوة عن طريق أخذ في اليوم التالي من وتفعل شيئا أن يذل لك، مثل لعب الغولف. لا تتاجر الصحة والصحة النباتية 12:00 حتي 02:00 إلا إذا كنت تقوم بإدارة مركز قائم (لا تبدأ أي صفقات جديدة). بين 8:30 الشرقي و10:30 الشرقي، وترك خدمة الرسائل الفورية الخاصة بك قبالة، لا التحقق من البريد الإلكتروني وعدم الرد على الهواتف. في غرفة دردشة يوم التداول. ترك الناس يعرفون أنك لن الإجابة على الأسئلة خلال هذه الفترة. التقليل من يوم التداول نافذة غرفة دردشة لذلك كنت لا تقرأ ما يدور في غرفة دردشة يوم التداول. لا أبخل بأي شيء خلال الجلسة المسائية. والأفضل من ذلك، لا مشاهدته سواء. إذا قمت بإنهاء في وقت مبكر بسبب شهر 20 في المئة، والحصول جسديا بعيدا بحيث لا يمكن للتجارة. لا تتاجر بعد ظهر يوم الجمعة. التركيز على التداول أخف وزنا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة من الخيارات انتهاء الصلاحية، أو النظر لم يتم التداول على الإطلاق. مراجعة أدائك خلال هذه الفترة ونعتبر هذا الوقت الخاص بك قبالة خلال الشهر. على مدى العام الماضي في السوق يبدو أن تفعل شيئا على الإطلاق خلال هذه الفترة. التركيز بشكل كبير على الأسبوعين التداول الأولى من الشهر. بعد أسبوعين التداول الأولى قد ولت، واتخاذ أيام التداول المقبلين الخروج والابتعاد عن الأسواق. إعطاء دماغك بقية. خلع أسبوع كامل من الشكر. خلع الأسبوعين الأخيرين من السنة. خطة الاجازات الخاصة بك في أغسطس، كما أنك لن تكون في عداد المفقودين شيء. الذهاب إلى الأمام هذه هي خطة لتداول الأسهم عبر الإنترنت. المفتاح هنا بالنسبة لي هو السجلات اليومية كاملة ودقيقة حتى أستطيع أن تقييم التداول الخاص بي، واستعراض التقدم المحرز في بلدي على أساس شهرا بعد شهر، وإجراء تغييرات في استراتيجيات تقوم على أدائي. متعة في تداول الأسهم عبر الإنترنت تأتي من التشويق ومطاردة، وتحسبا للقتل. ومن الواضح أن كل من البحث والعمل يتوج في لحظة واحدة في وقت يجعل تاجر قرار لسحب الزناد وبعد ذلك بوقت قصير تم عرض مع النتائج. إذا كان الانترنت تاجر الأسهم يمكن سلسلة يكفي الفائزين متسقة معا، فإنه يفتح الباب لحياة جديدة كاملة من الاستقلال. إغراء من هذا التحدي توجه الناس من جميع الأعمار وجميع مناحي الحياة في الأسواق. أولئك الذين يستطيعون مواجهة التحدي المتمثل في وضع خطة لتمهيد الطريق سيكون لديهم احتمالات النجاح في صالحهم.